منتديـــــ كلمات ــــات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...........
أهلا ً و سهلا ً بك عزيزي الزائر في منتدى كلمات الأدبي
حبذا لو تشرفنا بتسجيلك في منتدانا المتواضع
لتفيدنا و نفيدك .......

مع تحياتي القلبية : الحسين

ليكن منتدانا منبرا ً Wink ........ لآرائكم , و أفكاركم ًSmile ....... ضمن مساحة من النقاش الجاد .....

    ممكن !!

    شاطر
    avatar
    ريماس
    الإشراف
    الإشراف

    انثى
    عدد المساهمات : 183
    تاريخ التسجيل : 04/12/2009
    العمر : 26
    الموقع : حيث اجـــد نفــسي
    المزاج : ..........

    سؤال ممكن !!

    مُساهمة من طرف ريماس في الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 1:40 am

    مرحبا كيفكم انشاءالله تمامزيشن
    رح ابدأ من دون مقدماااآآتـ Embarassed
    انا من النوع اللي ممكن احسب حساب لأمر ما[ لوقت بعيييد كتير وممكن يكون حســـــــابي غير صحيح
    او زاائد عن حده
    حتى انه ممكن استبعد فرص بتهمني وبتسعدني او انهااأآآ مناسبة عشان احقق فيها اشي
    وكل هاد بسبب خوفي او زي ماحكيتلكم [ بسبب حسااآآباآآااتـــيـ
    امممم Rolling Eyes
    مابعرف اذا هي تعتبر مشكلة او صفة مش حلوة
    بس بلااقي عندكم حــــــل او ممكن تنصــحونيـ Question Exclamation Question
    avatar
    BETA
    الأعضاء
    الأعضاء

    ذكر
    عدد المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 30/09/2010
    العمر : 26
    المزاج : البرمجيات

    سؤال رد: ممكن !!

    مُساهمة من طرف BETA في الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 7:04 am

    صديقتي ريماس الحرص واجب فيجب ألا نخطو أي خطوة دون التأكد منها فقد تغير لنا مجرى حياتنا لكن كما يقول المثل كل ما يزيد عن حده ينقلب إلى ضده فنصيحتي لك ألا تستمري بالتفكير في المواضيع على هذا النحو فقد تصبحي مهووسة إلى حد الخوف من القيام بأبسط الخطوات مع التأكيد على أن محاولة التنبؤ بالمستقبل من أهم هذه الخطوات و هي حساسة جداً فالخوف من المستقبل قد يقضي على جميع فرصك للتميز

    BETA
    avatar
    ريماس
    الإشراف
    الإشراف

    انثى
    عدد المساهمات : 183
    تاريخ التسجيل : 04/12/2009
    العمر : 26
    الموقع : حيث اجـــد نفــسي
    المزاج : ..........

    سؤال رد: ممكن !!

    مُساهمة من طرف ريماس في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 9:41 am

    Embarassed شكرااآآآاا[ الكـ بيتـــأآآ
    عذبتكـ معيـ
    بس [بحــااآآول
    يعطيكـ الف عاآآافــــية]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 4:22 pm