منتديـــــ كلمات ــــات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...........
أهلا ً و سهلا ً بك عزيزي الزائر في منتدى كلمات الأدبي
حبذا لو تشرفنا بتسجيلك في منتدانا المتواضع
لتفيدنا و نفيدك .......

مع تحياتي القلبية : الحسين

ليكن منتدانا منبرا ً Wink ........ لآرائكم , و أفكاركم ًSmile ....... ضمن مساحة من النقاش الجاد .....

    الحياة صعبة

    شاطر
    avatar
    حازم حيدر
    الإشراف
    الإشراف

    ذكر
    عدد المساهمات : 70
    تاريخ التسجيل : 24/04/2010
    العمر : 28
    الموقع : SYR 0991034707
    المزاج : العشق في المرتبة الأولى

    default الحياة صعبة

    مُساهمة من طرف حازم حيدر في الأربعاء سبتمبر 22, 2010 6:50 am

    يا شباب مشان الله أنا عندي مشكلة كبيرة

    عندي مشكلة مع الوالد أنو ما عم بعرف اتفاهم معو ولا بأي شكل من الأشكال
    يا جماعة عقلي غير عقلو

    شوووووووووووو الحل


    وشكرا
    avatar
    الحسين
    سيد الكلمات
    سيد الكلمات

    ذكر
    عدد المساهمات : 321
    تاريخ التسجيل : 25/11/2009
    العمر : 27
    الموقع : في كل قلب أحب بصدق
    المزاج : عاشق على طووول

    default رد: الحياة صعبة

    مُساهمة من طرف الحسين في الأربعاء سبتمبر 22, 2010 4:56 pm

    ـ أخي حازم أنه لا يوجد حل لمشكلة هذا أمر شبه مستحيل
    ـ و بالنسبة لما طرحته في موضوعك بأن طريقة تفكيرك تختلف عن طريقة
    تفكير الوالد هذا شيء أصبح عاديا ً فربما الأغلبية منا يواجه هذه المشكلة
    ـ ولكن لنتخلص من هذه المشكلة و بأقل خسائر ممكنة
    ربما علينا مواجه الأمر بكل واقعية مع والدنا و طرح أفكارنا الخاصة في عصرنا الذي يختلف كليا ً عن االعصر
    الذي واكبه هو
    هذا من ناحية .. و من ناحية أخرى نبدي له بعض التفاهم في أموره الذي يطرحها
    ونكن وديين إلى أقصى درجة ممكنة , بالإضافة إلى وضع جميع طاقتنا في تفهمه
    ..
    و أخيرا ً يجب أن نكن واديا ً عميقا أمام هذا الجبل
    فكما يقول المثل و بالعامية .. الأرض الواطية تشرب ميتها و مية غيرها


    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ (الـــــتوقيـــــــــــــــع ) ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
    avatar
    حازم حيدر
    الإشراف
    الإشراف

    ذكر
    عدد المساهمات : 70
    تاريخ التسجيل : 24/04/2010
    العمر : 28
    الموقع : SYR 0991034707
    المزاج : العشق في المرتبة الأولى

    default رد: الحياة صعبة

    مُساهمة من طرف حازم حيدر في الخميس سبتمبر 23, 2010 12:24 am

    انشالله يمشي الحال خي حسين
    مع العلم أنو أنا ماني متأكد أنو رح يمشي الحال
    وشكرا على كل حال
    avatar
    للحب اعيش
    الإشراف
    الإشراف

    ذكر
    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 10/05/2010
    العمر : 26
    الموقع : سلمية
    المزاج : مستاء جداً

    default رد: الحياة صعبة

    مُساهمة من طرف للحب اعيش في الخميس سبتمبر 23, 2010 6:09 pm

    شي طبيعي انو يكون عقلك غير عقلو بس لازم تقعود انته وياه وتتفاهمو على هل شي ولازم تفهمو انو زمانون غير زمانا وهيك بتكون حليت المشكله ان شاء الله بس لا تنسى
    ((( رضا الله ثم رضا الوالدين)))
    avatar
    حازم حيدر
    الإشراف
    الإشراف

    ذكر
    عدد المساهمات : 70
    تاريخ التسجيل : 24/04/2010
    العمر : 28
    الموقع : SYR 0991034707
    المزاج : العشق في المرتبة الأولى

    default رد: الحياة صعبة

    مُساهمة من طرف حازم حيدر في الأحد سبتمبر 26, 2010 3:51 am

    هههههههههههههه
    عنجد صرت محاول معو ألف مرة بس ما تواخذوني شباب ماحدا في يتفاهم معو
    avatar
    ريماس
    الإشراف
    الإشراف

    انثى
    عدد المساهمات : 183
    تاريخ التسجيل : 04/12/2009
    العمر : 26
    الموقع : حيث اجـــد نفــسي
    المزاج : ..........

    default رد: الحياة صعبة

    مُساهمة من طرف ريماس في الأربعاء سبتمبر 29, 2010 11:27 am

    هونها بتهووون خيي حاازم

    يمكن انا مارح احكيلك شي جديد عن اللي قالوا لك ياه الحسين
    وللحب اعيش

    بس عنجد حااول تقعد معه قعدة صفاااء وتشوف هو شو بدو
    واذا مامشي الحال حاول انك تساايره لأنه صعب يفهم التفاوت اللي صاير بالعصر وانه زمنه غير زمانا

    يعني لما يحكيلك عن شي وافقه الراي ورااضي حتى لو انت مو مقتنع
    scratch
    بس اهم شي يبقى رضبان عنك

    انشاءالله كون فدتك ولو بشي بسيييط Wink

    وتقبل مروووري وخبرنا شو بيصير معك Very Happy Wink
    avatar
    BETA
    الأعضاء
    الأعضاء

    ذكر
    عدد المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 30/09/2010
    العمر : 26
    المزاج : البرمجيات

    default رد: الحياة صعبة

    مُساهمة من طرف BETA في الأربعاء أكتوبر 06, 2010 3:29 am

    أخي حازم بما أنك حاولت التفاهم معه و لم تستطع فإني أقترح عليك أن تدعه هذه المرة ليحاول هو أن يتفاهم معك أي العكس ففي هذه الحالة سيكون هو الطرف المتفهم لأنه هو من طرح الموضوع و بالتالي ستكون أفكاره و معتقداته قد هيئت لتقبل كلامك و أفكارك
    و أتمنى أن تنجح هذه الطريقة لكن عليك بالصبر
    BETA

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 4:29 pm